ألمانيا، نظم التجارة، هامبورغ


أنظمة التجارة الألمانية هامبورغ.


ألمانيا بوابة B2B & أمبير؛ المعارض التجارية الألمانية.


بوكو هي العلامة التجارية المعروفة باسم ألمانيا بوابة B2B & أمب؛ المعارض التجارية الألمانية calendar. We نقدم جميع العارضين واردة في المعارض التجارية الألمانية.


المشاركة - جائزة التصميم الألماني.


هل أنت مهتم في دخول المسابقة لجائزة التصميم الألمانية؟ بيد أنه من الشروط المسبقة لذلك أن يتم ترشيح منتج بالفعل.


بيانات المعرض التجاري ألمانيا - قاعدة بيانات المعرض التجاري - أوما.


إذا كنت لا تعرف ما هي الصناعة المنتج أو الخدمة التي تبحث عنها يتم وضعها في، يمكنك العثور عليه باستخدام مصطلحات البحث الصناعة التالية.


قصف هامبورغ، دريسدن، ومدن أخرى | ...


21 يونيو 1938: تحدث وزير البرلمان البريطاني لدربي بي جيه نويل بيكر في مجلس العموم ضد القصف الجوي للمدن الألمانية على أساس أخلاقي.


جميع الأحداث من هامبورغ ميسي في لمحة - هامبورغ ...


هذا هو المكان الذي يمكن للزوار هامبورغ ميسي العثور على أحدث جدول زمني للأحداث القادمة، والتي تبين جميع البيانات الفردية.


غتاي - الصفحة الرئيسية.


إيفنت غتاي أت ججيف 2017. جيرماني تريد & أمب؛ إنفست يدعوكم في 21 نوفمبر 2017 إلى المنتدى الياباني الياباني الألماني الثالث عشر. منتدى اليابان الصناعة الألمانية (ججيف) هو.


هامبورغ - ويكيبيديا.


جغرافية. هامبورج تقع على الجانب الجنوبي من شبه جزيرة جوتلاند، بين قارة أوروبا إلى الجنوب والدول الاسكندنافية إلى الشمال، مع بحر الشمال إلى ...


بيانات المعرض التجاري في جميع أنحاء العالم - قاعدة بيانات المعرض التجاري - أوما.


منظمي المعرض التجاري الألماني التي هي أعضاء أوما تقدم درايتهم للشركات العارضة في جميع أنحاء العالم. من أجل التأكيد على الميزة النوعية من.


ألمانيا - ويكيبيديا.


الكلمة الإنجليزية الألمانية مستمدة من اللاتينية جيرمانيا، التي دخلت حيز الاستخدام بعد أن اعتمد يوليوس قيصر لشعوب شرق الراين. المصطلح الألماني.


مرحبا بكم في بوابة الأعمال الألمانية الألمانية ...


بوابة الأعمال إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. توفير الفرص التجارية والمعلومات عن المعارض التجارية وغيرها من الأحداث، بالإضافة إلى الحقائق الاقتصادية والقانونية.


ضريبة التجارة.


أورال / التنقل.


ضريبة التجارة.


على هذه الصفحة.


الشركات المسؤولة عن ضريبة التجارة.


جميع العمليات التجارية التجارية في ألمانيا هي المسؤولة عن دفع ضريبة التجارة (جيويربستيور) بغض النظر عن شكلها القانوني.


يتم تحديد الضريبة التجارية من قبل السلطات المحلية مما يعني أنه يمكن أن تختلف من بلدية إلى أخرى. ومع ذلك، فإن ضريبة التجارة هي عموما نفس المعدل لجميع الشركات داخل بلدية واحدة. وتتراوح الضريبة التجارية في ألمانيا حاليا بين 7 و 17 في المائة.


تحديد معدل الضريبة على التجارة.


ويعتمد المعدل المقابل للضريبة التجارية على عنصرين:


معدل القاعدة الضريبية (3.5 في المئة في جميع أنحاء ألمانيا) المضاعف (هيبيزاتز) المنصوص عليها بشكل فردي من قبل كل بلدية.


ويضاعف دخل الشركة الخاضع للضريبة بمعدل القاعدة الضريبية (3.5 في المائة) مما يؤدي إلى ما يسمى بمبلغ القاعدة الضريبية. ثم يتم ضرب مبلغ القاعدة الضريبية مع مضاعف البلدية المقابلة؛ مما ينتج عنه مجموع الضرائب التجارية المستحقة.


يتم تعيين المضاعف من قبل كل بلدية. وفي المتوسط، تتراوح هذه النسبة بين 350 و 400 في المائة، ولكنها قد لا تقل عن 200 في المائة. ولا يوجد حد أقصى لمضاعف البلدية. وهي أعلى عموما في المناطق الحضرية منها في المناطق الريفية، على الرغم من أنها لا تزيد حاليا عن 490 في المائة في أي من المدن الكبيرة.


الشركة A مع أرباح سنوية خاضعة للضريبة قدرها 1،000،000 يورو مقرها في المدينة B. وقد اشترطت المدينة B مضاعف البلدية من 400 في المئة. مبلغ القاعدة الضريبية للشركة A هو 3.5 في المئة من أرباحها السنوية الخاضعة للضريبة أو 35،000 يورو. يتم ضرب 35،000 يورو في مضاعف البلدية من 400 في المئة، مما أدى إلى إجمالي ضريبة تجارية للشركة ألف من 140،000 يورو.


ولدى الشراكات بدل ضريبي سنوي للضريبة التجارية قدره 500 24 يورو.


لا تفرض ضريبة إضافية على ضريبة التجارة.


مقاصة الضريبة التجارية على ضريبة الدخل الشخصي.


ويمكن للشراكات أن تعوض بعض الضرائب التجارية التي تدفعها مقابل ضريبة الدخل الشخصي - إلى ما مجموعه 3.8 أضعاف المبلغ الأساسي للضريبة التجارية.


وهذا يعني أنه لا يوجد في واقع الأمر أي عبء ضريبي تجاري على الشراكات في البلديات التي يبلغ مضاعفها أقل من 380 في المائة. ولا يزال يتعين دفع الضرائب التجارية إلى البلدية. ومع ذلك، فإنه يمكن تعويضها ضد ضريبة الدخل الشخصي.


الشراكة (أ) لديها مبلغ ضريبي قدره 35،000 يورو (3.5٪ من أرباحها السنوية الخاضعة للضريبة). ويمكن تسوية هذا المبلغ الضريبي الأساسي مع مدفوعات ضريبة الدخل الشخصي بعامل ترجيح قدره 3.8؛ بمبلغ 000 133 يورو (35 000 × 3.8). وبناء على ذلك، يمكن للشراكة ألف أن تعوض مبلغ 000 133 يورو مقابل مدفوعات ضريبة الدخل الشخصي.


اتصل بنا.


اتصل بنا.


معلومات العمل.


هل أنت مهتم بالمبادئ التوجيهية الأساسية لممارسة الأعمال التجارية في ألمانيا؟ هذا القسم يحصل كنت بدأت.


المعرض التجاري الرائد في أوروبا.


لخدمة الطعام والضيافة.


هامبورغ، ألمانيا 09 - 13 مارس 2018.


09 - 13 مارس 2018.


مبتكر.


مفاهيم جديدة. افكار جديدة.


إنترنورغا هو حدث على تقويم الجميع، ومرة ​​أخرى في عام 2017 رحب حوالي 1،300 عارض و 96،000 زائر - من جميع أنحاء ألمانيا وكذلك من بقية العالم.


المعرض التجاري الرائد لكامل السوق خارج المنزل يوفر كل ما تحتاجه شركة ناجحة على مدى خمسة أيام. سوف يكون إنترنورغا مصدرا يحتفل به للمفاهيم الرؤيا مرة أخرى نقطة التقاء للمهنيين وصناع القرار من جميع أنحاء العالم في عام 2018. مكان لمعرفة المعلومات. مكان للقاء الناس.


وهو يغطي جميع مجالات الصناعة:


المخبوزات و المعجنات معدات، بناء متجر أنظمة تسجيل النقدية، الاتصالات الرقمية و التكنولوجيا الجديدة المفروشات و تجهيز المطبخ التكنولوجيا و تجهيز الطعام والشراب.


البطل في الموقد؟ تنطبق على جائزة الشيف التالي حتى 15 يناير 2018.


جينيراتيون برجر؟ غاسترو ستارتوبس - الحصول على فرصتك وتطبيق الآن!


تقدم الآن ل "أوسكار" لهذه الصناعة - جائزة المستقبل 2018 في انتظاركم.


المعرض التجاري الدولي للفندق، مطعم، التموين، الخبز والحلويات الصناعة.


سر للبطالة المنخفضة للشباب في ألمانيا.


سر للبطالة المنخفضة للشباب في ألمانيا.


فاسيبوك تويتر فليبوارد إمايل.


تدريب المتدربين العاملين على المعادن في لايبزيغ، ألمانيا، في عام 2018. ألمانيا لديها أدنى معدل بطالة الشباب في أوروبا، ويرجع ذلك جزئيا إلى نظام المتدرب القديم، الذي يدرب حوالي 1.5 مليون شخص كل عام. والترود غروبيتسش / دبا / لاندوف إخفاء التسمية التوضيحية.


تدريب المتدربين العاملين على المعادن في لايبزيغ، ألمانيا، في عام 2018. ألمانيا لديها أدنى معدل بطالة الشباب في أوروبا، ويرجع ذلك جزئيا إلى نظام المتدرب القديم، الذي يدرب حوالي 1.5 مليون شخص كل عام.


لطالما كان يمكن أن نتذكر، كان مراهق الألمانية روبن ديتمار هاجس الطائرات. كما صبي صغير، فإن صوت طائرة فوقية إرساله إلى الفناء الخلفي لنقر في السماء. وكان اللعب لديها أجنحة. حتى اليوم، ديتمار يرى سيارته كنوع من إرساتز بوينغ.


يقول البالغ من العمر 18 عاما: "لدي رقم 747 بصفتي رقم سيارتي، وأنا حقا في حالة حب مع هذه الطائرة.


انها طريقة مكلفة للغاية نذهب. الفائدة التي نحصل عليها من النظام في وقت لاحق، وهذا هو فائدة كبيرة ويجعل كل شيء اقتصاديا.


هانز بيتر مينهولد، رئيس التدريب المهني لوفتهانزا.


وحطمت درجات المدرسة الأقل من الكمال حلم ديتمار بأن يصبح طيارا تجاريا. ولكن كانت جيدة بما يكفي لكسب له فتحة التلمذة الصناعية مطمعا مع لوفتهانزا تكنيك، الذراع التقنية لأكبر شركة طيران في أوروبا، المسؤولة عن صيانة الطائرات وإصلاح في جميع أنحاء العالم.


ثلث الطريق خلال ثلاث سنوات ونصف من التدريب في المقر التقني لوفتهانزا في هامبورغ، ديتمار هو شحذ المهارات اللازمة ليصبح ميكانيكي الطائرات - وجميع ولكن ضمان نفسه وظيفة.


وقد جعلت أزمة الديون الأوروبية والتدابير التقشفية التي طال أمدها الآفاق الوظيفية للعديد من شباب القارة أضعف من أي وقت مضى. وفي إسبانيا واليونان، يعاني نصف هؤلاء الذين تقل أعمارهم عن 25 عاما من البطالة.


ولكن كما توضح تجربة ديتمار، هذا ليس هو الحال في ألمانيا. وفي تناقض صارخ، فإن عمالة الشباب في ألمانيا هي الأعلى في أوروبا، حيث يبلغ معدل البطالة فيها 7.8٪ فقط. في قلب هذا النجاح هو نظام التدريب على التعلم أثناء العمل الذي جذوره في العصور الوسطى ولكن تزدهر اليوم في الاقتصاد الحديث، الموجهة نحو التصدير في ألمانيا.


ورشة عمل لوفتهانزا مشرقة في هامبورغ هي جزء من نظام التلمذة الصناعية هذا. المراهقين مثل ديتمار، وكثير يرتدون قميص الشركة البحرية الزرقاء وزرة، مشغولون تعلم أساسيات: الحفر، والإيداع، لحام والتلاعب الصفائح المعدنية.


إن التلمذة الصناعية في ديتمار هي جزء من نظام مزدوج مزدوج وناجح في ألمانيا، وهو ما يدعى لأن التدريب يتم على حد سواء داخل الشركة وجزئيا في الكليات المهنية المحلية.


وينفق حوالي ثلثي وقته على وظيفة في لوفتهانزا - تقسيم بين ورش العمل والفصول الدراسية، والعمل في الواقع على الطائرات والمحركات الحقيقية يشرف عليها ميكانيكي بدوام كامل من ذوي الخبرة، "الأصدقاء التدريب".


يقول هانز بيتر مينهولد، رئيس التدريب المهني في لوفتهانزا: "[رفاق التدريب] يأخذون المتدرب معهم في عملهم، وهم يدمجونهم في عملهم، وهم يقومون بتدريب حقيقي على الوظيفة. "لذلك فهو وضع واحد الى واحد".


بالنسبة لرحمة الطيران مثل ديتمار، الحصول على العمل على آلات حقيقية في وقت قريب ليس فقط علامة على أن أرباب العمل يرى إمكانات له، ولكن أيضا الوقود شغفه للطائرات.


"أنا يمكن أن تعمل في أي مكان في العالم، وأنا أحب النظام هنا"، ويقول المراهق. "أنا أعلم أنني سوف يكون ميكانيكي الطائرات جيدة عندما أكون خارج التلمذة الصناعية، لذلك هذا بارد جدا أن أعرف."


روبن ديتمار، 18 عاما، يعمل في مركز لوفتهانزا للتدريب التقني في هامبورغ. هو حوالي ثلث الطريق من خلال التلمذة الصناعية له كميكانيكي الطائرات، واثق من أن تدريبه سوف تترجم إلى وظيفة بدوام كامل. إريك وسترفيلت / نير إخفاء التسميات التوضيحية.


روبن ديتمار، 18 عاما، يعمل في مركز لوفتهانزا للتدريب التقني في هامبورغ. هو حوالي ثلث الطريق من خلال التلمذة الصناعية له كميكانيكي الطائرات، واثق من أن تدريبه سوف تترجم إلى وظيفة بدوام كامل.


يسافر نحو 60 في المئة من خريجي المدارس الثانوية الألمانية في نفس الطريق الذي يتبعه ديتمار، ويختارون التعليم المهني في التعليم الأكاديمي. طوال فترة تدريبه، تدفع لوفتهانزا ديتمار ما يعادل 1000 دولار في الشهر، أي ثلث الأجر الذي يبدأه ميكانيكي مؤهل. هذا جزء من النظام الذي بعض الزوار الأجانب لا يمكن أن يفهم، مدير يقول مينهولد.


يقول ماينهولد: "أقول لهم [المتدربين] لا يدفعون شيئا مقابل ذلك، ويحصلون على رواتبهم من الشركات، ويحصلون على المال لتدريبهم". "أنت تدربهم وأنت تدفع لهم لذلك؟" لا يستطيعون فهم ذلك ".


وبمجرد أن تكون مؤهلة، فإن هذه الميكانيكا المهرة ومحركات المحركات تتغذى في صناعة الطيران الأوروبية قوية إلى حد ما، إما مباشرة في لوفتهانزا أو في واحدة من الشركات التابعة لها أو المنافسين.


وبالنسبة للكثيرين، فإن إمكانيات التعاقد الدائم هي نقطة الجذب الرئيسية. لا تزال صناعة ألمانيا تقدم أغلبية العمال المهرة "العمل من أجل الحياة" بعيد المنال، وهو أسطورة طويلة الأمد في العديد من الدول الغربية الأخرى.


يعتقد ماينهولد أنه على الرغم من التكاليف، ونظام المتدرب هو استثمار حيوي للنجاح المستمر للاقتصاد تعتمد على التصدير في ألمانيا من خلال خلق الموظفين المخلصين والمدربين تدريبا جيدا.


يقول: "إنها طريقة مكلفة للغاية نذهب إليها. "الفائدة التي نحصل عليها من النظام في وقت لاحق، وهذا هو فائدة كبيرة ويجعل كل شيء اقتصاديا".


نموذج لبقية أوروبا؟


ويقوم نظام ألمانيا المزدوج بتدريب 1.5 مليون شخص سنويا. وفي جميع المجالات، من الخبازين وميكانيكا السيارات إلى النجارين وصانعي الكمان، وحوالي 90 في المئة من المتدربين بنجاح الانتهاء من التدريب، تظهر أرقام الحكومة الألمانية. وتختلف التلمذة الصناعية في الطول بين سنتين وثلاث سنوات ونصف. ويبلغ متوسط ​​"بدل" التدريب 680 يورو شهريا (حوالي 900 دولار)، ويعيش حوالي نصف المتدربين في الشركة التي تدربهم.


دعا رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون مؤخرا بلاده إلى محاكاة أجزاء من النظام الألماني من خلال تنشيط التلمذة الصناعية البريطانية مع تدريب على مستوى عال.


وقال كاميرون "اعتقد ان ما سنرىه مع التوسع فى التلمذة الصناعية العليا هو الكثير من الاشخاص الذين يدخلون الى المدرسة وهم يغادرون المدرسة ويقضون الوقت فى القيام بذلك ومن ثم يواصلون القيام بشهادة جامعية مرتبطة بمهارة التلمذة الصناعية". . واضاف "هذا ما حصل لسنوات في المانيا وسيحدث اكثر بكثير في بريطانيا".


لكن رولف فون لويد، عالم الاجتماع الاقتصادي في جامعة هامبورغ، ليس متأكدا من أن النظام الألماني سيترجم جيدا إلى أجزاء أخرى من أوروبا. ويلاحظ أن الصناعة الألمانية ونقاباتها القوية تتمتع بعلاقة فريدة بين ما أسماه "التعاون العدائي"، وهو ما يقوله بعيدة كل البعد عن سياسات المواجهة التي تتبعها النقابات في إسبانيا وبريطانيا.


وقال فون لويد: "أحد الجوانب الحاسمة للنظام المزدوج الألماني هو أنه يتم إنشاؤه بتعاون من أرباب العمل والنقابات". "إنها حقا نموذج يضمن أن المؤهلات المطلوبة داخل الصناعة مدعومة بهذه التلمذة الصناعية".


ويتم تدريب المتدربين في مركز لوفتهانزا للتدريب التقني في هامبورغ الشهر الماضي. حوالي 60 في المئة من طلاب المدارس الثانوية الألمانية يختارون التدريب المهني على المزيد من التعليم الأكاديمي. إريك وسترفيلت / نير إخفاء التسميات التوضيحية.


ويتم تدريب المتدربين في مركز لوفتهانزا للتدريب التقني في هامبورغ الشهر الماضي. حوالي 60 في المئة من طلاب المدارس الثانوية الألمانية يختارون التدريب المهني على المزيد من التعليم الأكاديمي.


إيريك وسترفيلت / نير.


لا يكفي العمال المهرة.


اليوم ألمانيا لديها مشكلة أن بريطانيا واسبانيا ودول أوروبية أخرى يمكن أن يحلم فقط: ليس لديها ما يكفي من العمال المهرة لتلبية مطالب اقتصادها. ولم يتمكن ثلث الشركات الألمانية تقريبا من ملء الوظائف المفتوحة في عام 2018. كما أن نحو 30 ألف وظيفة من التلمذة الصناعية لم يتم شغلها - أي حوالي 2 في المائة.


وفقا ل فون لويد، هذا العجز هو نتيجة التحول الديمغرافي الدراماتيكي. معدلات الولادات تتساقط في جميع أنحاء أوروبا، ولكن التأثير واضح في ما كان في وقت واحد ألمانيا الشرقية: هناك نصف عدد خريجي المدارس الثانوية في الشرق كما كان هناك قبل خمس سنوات فقط. ويعتقد فون لويد أن الحل هو أن تسترخي ألمانيا سياسات الهجرة فيها لأن سكان ألمانيا يتقلصون.


"يجب توجيه الهجرة إلى أشخاص مؤهلين أو مؤهلين في المستقبل من قبل النظام التعليمي في ألمانيا".


ولكن في حين أن 000 30 من التلمذة الصناعية لم يتم إكمالها، لم يتمكن 85000 من خريجي المدارس الثانوية من العثور على وظيفة. سبب هذا عدم التطابق، دراسة حديثة من قبل المعهد الاتحادي الألماني للتعليم والتدريب المهني وجدت، هو أن نظام التعليم فشل في إعداد كاف للأطفال من المهاجرين مؤخرا لسوق العمل.


ويوافق المحلل فون ليود على ذلك، مضيفا أن العديد من المناطق التعليمية لا تزال تقسم الأطفال إلى مسارات وظيفية زرقاء أو بيضاء في المدرسة الابتدائية.


ولمعالجة عدم التوافق بين الوظائف وسوق العمل، جعلت الحكومة الألمانية من الأسهل قليلا على العمال الأجانب المهرة خارج الاتحاد الأوروبي أن يأتوا إلى ألمانيا عن طريق خفض متطلبات الدخل - إلى حوالي 60،000 دولار من 88،000 دولار.


وبموجب هذه القواعد، يمكن للعاملين من غير الاتحاد الأوروبي الذين يستوفون الشروط الجديدة البقاء في ألمانيا بشكل دائم بعد فترة ثلاث سنوات، إذا كانوا لا يزالون يعملون. سيتم السماح للأشخاص ذوي المهارات اللغوية الألمانية بشكل خاص بالبقاء بعد فترة سنتين.


اختبار حل مجموعة العشرين حول التجارة.


اتفقت الاقتصادات الرئيسية على محاربة الحمائية، ولكن التوترات بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة على الصلب يمكن أن تفسد الإجماع الهش. حذر رئيس منظمة التجارة العالمية من المخاطر الناجمة عن حرب تجارية.


تمكنت المستشارة انجيلا ميركل من اقناع الرئيس الامريكى دونالد ترامب بدعم التجارة الحرة والعادلة فى قمة مجموعة العشرين فى هامبورج، بيد انه سيتم اختبار هذا الالتزام عاجلا عما كان متوقعا، حيث تنظر واشنطن فى التعريفات الجمركية على واردات الصلب بسبب المخاوف الامنية الوطنية.


وبتأييد بيان مجموعة العشرين، يبدو أن السيد ترامب قد خفف موقفه المتشدد من التجارة، ولكن البيان المشترك يترك مجالا كبيرا للتفسير. وقد اتفقت قوى مجموعة العشرين على "إبقاء الأسواق مفتوحة" و "محاربة الحمائية بما في ذلك جميع الممارسات التجارية غير العادلة"، لكنها اعترفت أيضا "بدور أدوات الدفاع التجاري المشروعة".


وقالت وزيرة الاقتصاد الالمانية بريجيت زيبريز ان الالتزام المشترك للتجارة الحرة من جانب مجموعة العشرين يرسل اشارة هامة للاقتصادات الالمانية والاوروبية. ولكن السيدة زيبريز حذرت من أن & # 8220؛ لا تزال هناك مناطق التوتر مع الولايات المتحدة، وقبل كل شيء عندما يتعلق الأمر الصلب. & # 8221؛ وقالت إن & # 8220؛ يجب على أوروبا الوقوف معا هنا والتحدث بصوت واحد. & # 8221؛


تجدر الاشارة الى ان التوترات بين الولايات المتحدة والاتحاد الاوربى حول الصلب قد تم بناؤها منذ اشهر. طلب السيد ترامب من وزارة التجارة في نيسان / أبريل تحديد ما إذا كانت واردات الصلب تهدد الأمن القومي الأمريكي أم لا. ويساور البيت الأبيض القلق من أن المنافسة الأجنبية يمكن أن تقوض قدرة المصنعين الأمريكيين على ضمان إمدادات الصلب من الجيش. يمكن للسيد ترامب أن يستخدم توصية وزارة التجارة & # 8217؛ كدليل لفرض & # 8220؛ أدوات الدفاع، & # 8221؛ كما ذكر في بيان مجموعة العشرين، من أجل محاربة ما يعتبره ممارسات تجارية غير عادلة. ومن المتوقع ان تتخذ ادارة ترامب قرارا بشأن الرسوم الجمركية فى الايام القادمة.


وقال السيد أزيفيدو إن التدابير الوقائية عنصر أساسي وضروري في النظام التجاري، ولكن يجب أن تمتثل لقواعد منظمة التجارة العالمية.


على الرغم من أن الصلب الصيني كان الهدف الرئيسي للسيد ترامب & # 8217، إلا أن دراسة أجراها معهد بيترسون للاقتصاد الدولي وجدت أن الموردين الأوروبيين سيكونون أسوأ من الصينيين. ويذهب 14 في المائة من صادرات الاتحاد الأوروبي من الصلب إلى السوق الأمريكية، وهددت بروكسل بالانتقام إذا فرضت الولايات المتحدة حواجز تجارية. وقال رئيس المفوضية الاوروبية جان كلود جونكر ان واشنطن ابلغت في هامبورغ ان بروكسل "في مزاج معارك معتدل" ويمكنها الرد على اجراءات مضادة في غضون ايام.


وتقوم وزارة الاقتصاد الالمانية، التى تعد اسوأ السيناريوهات، ببناء قضية ضد الولايات المتحدة. في مذكرة داخلية، وجدت الوزارة أنه على الرغم من أن الولايات المتحدة هي أكبر مستورد للصلب في العالم، فقط 4 في المئة من تلك الواردات تأتي من ألمانيا و 2 في المئة فقط من الواردات من الاتحاد الأوروبي تذهب في الواقع إلى قطاع الدفاع الأمريكي. وقالت المذكرة "لا يمكن تحديد علاقة مباشرة بين الامن الوطنى والواردات الامريكية من الاتحاد الاوربى".


حذر المدير العام لمنظمة التجارة العالمية روبرتو أزيفيدو في مقابلة أجرتها منظمة هاندلسبلات من أن فرض عدد صغير من الحواجز التجارية قد يؤدي إلى تأثير دومينو يؤدي إلى حرب تجارية ذات عواقب لا يمكن التنبؤ بها. وقال السيد أزيفيدو إنه لا أحد يعرف أين ستنتهي الحرب التجارية، ومن الصعب جدا التراجع عن التدابير الحمائية حالما تكون موجودة.


على الرغم من أن قطاع الصلب لا يزال نقطة مضيئة، أشاد السيد أزيفيدو ببيان مجموعة العشرين، الذي يؤكد على المساهمات الإيجابية للتجارة، كدليل على التقدم المحرز في هذه القضية. كما دافع عن اعتراف مجموعة العشرين بأدوات الدفاع التجاري. وقال السيد أزيفيدو إن التدابير الوقائية عنصر أساسي وضروري في النظام التجاري، ولكن يجب أن تمتثل لقواعد منظمة التجارة العالمية. واضاف ان المنظمة ستبقى متيقظة بشأن هذه النقطة.


وقالت المستشارة ميركل فى مؤتمر صحفى انها تأمل فى ايجاد حل متعدد الاطراف لمشكلة الصلب.


وأشادت جمعية التجارة الخارجية بغا الألمانية أيضا ببيان مجموعة العشرين وعمل المستشار ميركل كوسيط. وقال رئيس الاتحاد انطون بورنر ل "هاندلسبلات": "ننظر في الاتفاق على الحد من الحمائية العالمية بإغاثة كبيرة". ولكن يجب على مجموعة العشرين متابعة العمل. ألمانيا لديها أكبر فائض تجاري في العالم، وهي حساسة بشكل خاص للحمائية. انتقد الرئيس الأمريكي ترامب مرارا ألمانيا لفائضها، بل هدد بفرض رسوم جمركية على شركات صناعة السيارات الألمانية. ولكن السيد أزيفيدو، رئيس منظمة التجارة العالمية، دافع عن ألمانيا في مقابلة هاندسبلات. واذا كان شخص ما يعرف كيفية الحد من هذه الاختلالات، فانهم كانوا قد فعلوا ذلك بالفعل.


في حالة الاختلالات في سوق الصلب، القوى G20 & # 8220؛ على وجه السرعة & # 8221؛ إلى إنشاء منتدى عالمي لإصدار مقترحات ملموسة بشأن السياسة العامة بشأن خفض الطاقة الفائضة من الصين بحلول تشرين الثاني / نوفمبر 2017. غير أن السيد ترامب الذي أبدى اهتماما ضئيلا بالمنتديات والاتفاقات الدولية يمكن أن يتخذ إجراءات عاجلا قبل ذلك، والدائرة الانتخابية الأساسية في الغرب الأوسط الصناعي. وقالت المستشارة ميركل فى مؤتمر صحفى انها تأمل فى ايجاد حل متعدد الاطراف لمشكلة الصلب. تجدر الاشارة الى ان الاتحاد الاوروبى قد اصيب بشدة بسبب الطاقة المفرطة الصينية وفرض اجراءات لمكافحة الاغراق.


& # 8220؛ آمل أن يتم تنفيذ خطة العمل هذه الآن، & # 8221؛ وقالت السيدة ميركل. وبخلاف ذلك، هناك ما يدعو الى الخوف من ان تتخذ الدول الافراد اجراءات ثنائية.


مارتن غريف هو مراسل ل هاندلسبلات مقرها في برلين. جان هيلدبراند يقود هاندلسبلات & # 8217؛ s تغطية السياسة المالية من برلين. تورستن ريك هو مراسل دولي هاندلسبلات و. توماس سيغموند هو رئيس المكتب في برلين، حيث يوجه التغطية السياسية. للاتصال المؤلفين: ريك @ هاندلسبلات، هيلدبراند @ هاندلسبلات، غريف @ هاندلسبلات، سيغموند @ هاندلسبلات.


اشترك اليوم والحصول على الوصول الكامل إلى الأخبار تتحرك السوق في الاقتصاد الرائدة في أوروبا.


هاندلسبلات هو نافذتك للأعمال التجارية الأوروبية والسياسة. ويكرس أكثر من 260 صحفيا في 35 بلدا لهذه المهمة. كل يوم، أكثر من مليون شخص يقرأون هاندلسبلات، ورقة سجل لمجتمع الأعمال الألماني. هاندلسبلات هو جزء من ديتر فون هولتزبرينك وسائل الإعلام، التي تمتلك أيضا ويرتشافتسوش، الأكثر قراءة في البلاد الأعمال الأسبوعية.


شريك مع هاندلسبلات.


تعلم كيف يمكن هاندلسبلات مساعدة شركتك تصل أهداف الاتصال الخاصة بها.


+ 49-211-8872727 · 8: 00-18: 00 سيست.


حقوق الطبع والنشر © 2018 هاندلسبلات غمب. كل الحقوق محفوظة.


هاندلسبلات العالمية تستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل هذا الموقع أفضل. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت. سياسة ملفات تعريف الارتباط ألرايت.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير المؤهلين في الموعد المحدد د

كيفية جعل بلدي الروبوت الفوركس

كيف تعمل شركة فوريكس